๑...๑.. اكشخي بفطاير الكب كيك ..๑...๑

ŚũҝąЯ Ŋă3m 07-11-2010 84 رد 13,648 مشاهدة
&
▲▼▲السلام عليكم ورحمة الله ▲▼▲


من فتره شفت من النت طريقة لفطائر الكب كيك وقعت في غرامها :adore: قولوا لييييش [COLOR=red]؟؟؟[/COLOR]
لانها فطائر ما تحتاج لا عجن ولا فرد ๑[COLOR=yellowgreen]๑๑ يعني قوامها سايحه مثل الكيك :D[/COLOR]

المهم ๑๑๑ مقادير الفطائر سويت نفس وصفة ام عزوز فديتها في هالموضوع

http://forums.3roos.com/showthread.php?p=12146155#post12146155

<< يالله يا ام عزوز من قدك سويتلك دعاية ببلاش :lol:

بس انا خففت السكر عشان ما تكون حاليه وزدت من الملح &#3665;&#3665;&#3665;
وصحيح انا ما سويت حليب لان ما كان عندي :rolleyes:

يعني المقادير كالتالي :
طحين
زيت
ملح
بيض
سكر
بيكنج باودر

والحشوة :
دجاج
مايونيز+ جبن
فلفل اسود
ملح
بطاطا مسلوقة و مهروسه ومملحة

نبدأ بسم الله

خلطت المكونات كلها &#3665;&#3665;&#3665;




وهنا اكياس ولا قراطيس الكب كيك <[COLOR=sandybrown]<< ماعرفت شو اسمه[/COLOR]
استخدمت الدبل لكل وحده لاني حسيتها واجد خفيفه &#3665;&#3665;&#3665;






هنا صبيت جزء من الخليط &#3665;&#3665;&#3665;





بغيتهم يتماسكوا شوي قبل لا احط الحشوه &#3665;&#3665;&#3665; فدخلتهم الفرن 5 دقايق فقططططططط&#3665;&#3665;
وهذا شكلهم بعد هال5 دقايق &#3665;&#3665;&#3665;





حطيت طبقة من البطاطا المهروسة &#3665;&#3665;&#3665;





وبعدها حطيب باقي حشوتي &#3665;&#3665;&#3665;





واخر شي حطيت الخليط &#3665;&#3665;&#3665; ورشيت الحبة السودا كشكل &#3665;&#3665;&#3665;:o





والنتيجة &#3665;&#3665;&#3665; :adore:






طعمها يجنن والله &#3665;&#3665;&#3665;




لحظه &#3665;&#3665;[COLOR=blue]&#3665; عبالكم ان الموضوع خلص ؟؟؟[/COLOR]

لالالالا بخبركم شي &#3665;&#3665;&#3665; انا سويتها بطريقة ثانية &#3665;&#3665;&#3665; العجينه يكون خليط قوامها اسمك مثل عجينة الفطاير العادية &#3665;&#3665;&#3665; قلت يا سكر جربي اعجني حالك حال البنات &#3665;&#3665;&#3665; :|
استخدمت المقادير نفسها بس زودت الطحين &#3665;&#3665;&#3665; وبدل البيكنج بودر ضفت خميرة وكورت العجينه بايدي &#3665;&#3665;&#3665; وحشيتها كرات دجاج مقلية اللي تجي جاهزه &#3665;&#3665;&#3665;

بس ياني تلعوزت لعوزه عشان تطلع النتيجة مقبوله عالاقل :confused:
وهذي صورتها &#3665;&#3665;&#3665;








&#3665;&#3665;&#3665; خلاص اعلنت انتهاء الموضوع &#3665;&#3665;&#3665;


&#3665;&#3665;&#3665;شاكره لكم حسن تعاونكم معنا &#3665;&#3665;&#3665;


&#3665;&#3665;&#3665; دعواتكم وتقييمكم هو هدفنا :p &#3665;&#3665;&#3665;
[
يا سلام أنا أول وحدة ترد
يمي يمي
شكلها يجنن وخصوصاً انها من إيدك
ربي يرزقك ما تتمنين
وأحلى تقييم لجهودك
p
ماشاءالله
روعه يا سكر
تسلم الايادي الماهرة.

ان شاءالله بجربها ..
تستاهلى احلى تقييم
&
فتفووتي فديتك انا .. حلاااااته اول رد لما يجي منك
منوره الغالية

ربي لا يحرمني منك
N
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..

يم يمي ..,

سلمتـــ يداكــِ سكرة شكلها راااائع وشهي جدا ..,

الله يعطيك العافية انتي وام عزوزي ..,

الله يرزقك ويحقق لك مرادك في هذة الايام الفضيلة ..,

F:
ر
روعة ..
ما شاء الله مبدعة ..
يعطيك العافية ..
&
petooo;13625115:
ماشاءالله
روعه يا سكر
تسلم الايادي الماهرة.

ان شاءالله بجربها ..
تستاهلى احلى تقييم



s&#1085;&#1084;s &#945;&#8467;&#945;s&#8467;&#945;&#1084;;13625137:


بيتوووو حبيبتي ... تسلميلي والله ... نورتيني الغالية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..



يم يمي ..,


سلمتـــ يداكــِ سكرة شكلها راااائع وشهي جدا ..,


الله يعطيك العافية انتي وام عزوزي ..,


الله يرزقك ويحقق لك مرادك في هذة الايام الفضيلة ..,



F:



آمين جميعا يارب .. ربي يسلمك من كل شر حبيبتي يا احلى شموس ..
M
يعطيج ربي ألف عافيه

و تسلم إيدج

تم التقييم
أ
ماشاء الله

تسلم ايديكِ ياقمر
*
D
تسلم إيدج عزيزتي على الطريقة الرااائعة...

حبيت فكرتها و مع الشاي يا سلاااام :)

عساج عالقوة و بالعافية إن شاء الله F:
ط
يعطيك العافيه...يالغلا
بصراحه شهتيني للفطائر
تم التقيم..
S
تسلم ايدك عالوصفة الشهية
ص

روعة سكورة ماشاء الله عليك وتم التقيم...
d
يمي يمي
شكلها يجنن وخصوصاً انها من إيدك

وأحلى تقييم لجهودك
ع
يم يم
يابن انها كشخة
بس انتظرتك تقسمي وحدة على الاقل خخخ
عشان اشوفها من الداخل هههههههههههه
ايه ملقوفة قوليها هههههههههه
ت
كلها مرة حلو

تسلم ايادي
ش
تسلم ايدك
أ
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

واااااو هذ مناسبة لي بما إني فاشلة في سوالف العجن
لما تحطيه في الفرن تشعليه من فوق و تحت ؟
ربي يرزقك ما تتمنيه
م
يم يم بجربها بأذن الله تشكرات خيتوووووووو
X